U3F1ZWV6ZTIxMDc5MDI2NzIwX0FjdGl2YXRpb24yMzg3OTYyOTE2NTQ=
recent
أخبار ساخنة

متصفح اوبرا جي اكس Opera Gx المتصفح الخاص بالالعاب

بعد ظهور Opera Touch  الذي لقي نجاحا باهرا ها هي ذي اوبرا  تظهر بمتصفح جديد مصمم لعشاق العاب الفيديو على جهاز الكمبيوتر.
 Opera Gx هو متصفح جديد يعتمد على الاصدار 60 من نفس الكود سورس  لمتصفح اوبرا الاصلي لكن مع اضافات جديدة تعتمد على استهلاك وبث مقاطع الفيديوهات بجودة عالية وبدون اية مشاكل بالاضافة الى الميزات الاخرى التي يحتاجها محبي مجال الالعاب.
متصفح اوبرا جي اكس Opera Gx المتصفح الخاص بالالعاب

وقد تم الاعلان عن هذا المتصفح الجديد حيث قدم نفسه كمتصفح خاص بمجتمع الالعاب بحيث يمكن لاي مستخدم تنزيله واستخدامه بدون اية قيود . من الناحية البصرية يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تخصيص برامجهم بصريا فان Opera Gx يمتلك علامة تبويب "الاعداد السهل" تمتاز بسهولة الاستخدام وتحتوي على خيارات متعددة كالوان واجهة المستخدم كما يقوم المتصفح ايضا بالكشف تلقائيا عن اي صور خلفية محلية على نظامك حتى تتمكن من استخدامها كخلفيات شاشة قائمة كاملة الصفحة لطبقة اخرى من التخصيص.

ولعل اهم الاضافات التي اثارت اهتمام المستخدمين هي وحدات المراقبة وتقييد استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي RAM  والمعالج يمكن الوصول الى هذه الميزات انطلاقا من القائمة المنسدلة اليسرى مما يمكنع المتصفح من استهلاك جزء كبير من الموارد التي يحتاجه النظام ويتوفر المتصفح ايضا على وضع توفير  البطارية بحيث يراقب استهلاك شحن البطارية للجهاز المحمول ويقلل استخدام الموارد حسب الحاجة ومن اجمل الخاصيات التي اعجبتني شخصيا في هذا المتصفح هو تكامله مع منصة تويتش Twitch  من خلال علامة تبويب مخصصة بحيث يمكنك مشاهدة الفيديو من خلال علامة تبويب عائمة في منصات تشغيل الفيديو كاليوتيوب او توتش او اي خدمة.

هذا ويتم تضمين بعض ميزات المتصفح الاصلي كمانع الاعلانات المدمج وخدمة ال VPN وامكانية استخدام الوتساب والفيسبوك مسنجر في علامة تبويب منبثقة بالاضافة الى خاصيات اخرى يمكنك اكتشافها بنفسك .

يمكنك تحميل هذا المتصفح بالضغط هنا 
الاسمبريد إلكترونيرسالة