-->
U3F1ZWV6ZTIxMDc5MDI2NzIwX0FjdGl2YXRpb24yMzg3OTYyOTE2NTQ=
recent
أخبار ساخنة

ماهو الفرق في تشتري حاسوب جاهز وان تقوم بتركيب حاسوب خاص بك ؟


طريقة حرق جميع نسخ ويندوز علي فلاش ميموري USB✅ بإستخدام أداة Rufus ✅
السلام ورحمة اله وبركاته مرحبا بكم اصدقائي في تدوينة جديدة  طبعا  السؤال  ماهو الفرق بين ان تشتري حاسوب وان تقوم بتركيب حاسوب خاص بك  هذا السؤال اذا ما طرحته على اي خبير سيجيبك بدون اي تردد بان تركب حاسوبك الخاص .
طبعا لقد اصبح الكمبيوتر حالياً، جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، في المنزل أو في العمل أو حتى في أوقات الراحة والتنقل  وغير ذلك.
وبالحديث عن الكمبيوترات الشخصية، فهناك كمبيوترات (مكتبية "ديسك توب" و محمولة "لاب توب")، وسنقوم هنا بالحديث عن كمبيوترات "ديسك توب" حيث هناك نوعان لكلٍ منها:
 1- الأصلي/"الجاهز" (صاحب علامة تجارية واحدة) مثل (دِل، إيسر، إتش بي، إيلين وير... وغيرها). حيث تشتري الجهاز كامل (بالقطع ونظام التشغيل)، فيكون جاهزاً للعمل فوراً.
 2- الأصلي/"التجميعي" (صاحب أكثر من علامة تجارية) مثل (جيجابايت، أسوس، كوريسير، كولرماستر، سيجيت.. وغيرها). حيث تشتري القطع كلٍ على حدا، وتقوم بتجميعها مع البعض، وأنت هنا بحاجة أيضاً لنظام تشغيل وبرامج، وإتمام عملية التنصيب كاملة، على العكس عما هو عليه في الاختيار الأول.
ماذا أشتري كمبيوتر "أصلي" أم "تجميع"؟ 
ملاحظة: سنقوم هنا، بالإشارة إلى النوع الأول على أنه "جاهز"، والإشارة إلى النوع الثاني على أنه "مركب".
وفي هذا الفيديو ان شاء الله سنتطرق لجميع ايجابيات وسلبيات سواء فيما يخص شراء حاسوب جاهز او تركيب حاسوبك الخاص

ختاما صديقي العزيز لا تنسى الاشتراك بقناة مركز التقنية للمعلوميات بالضغط على زر الاشتراك الموجود هنا 👇بأسفل التدوينة وتفعل زر الجرس 🔔 حتى تتوصل بجديد حلقات مركز التقنية وان كانت لديك حلقة خاصة ترغب في ان اقوم بها فقط اطلب ذلك في التعليق وسالبي طلبك ان شاء الله الى اللقاء.
الاسمبريد إلكترونيرسالة