القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر التدوينات [LastPost]

ما هي الكلمات المفتاحية وما اهميتها وكيف تكتب


اليوم سوف اشرح لكم ما هيه الكلمات المفتاحية وكيف كتابتها لأنها مهمه جدا

ما هي الكلمات المفتاحية
ما هي الكلمات المفتاحية لتحسين السيو ؟

الكلمات المفتاحية للسيو هي الكلمات الرئيسة والعبارات الموجودة في محتوى الويب الخاص بك والتي تمكن الاشخاص من العثور على موقعك او مدونتك بسهوله في محركات البحث.

الكلمات المفتاحية لمحرك البحث تساعد على ربط الباحثين عن موقعك بمعنى اخر يجب عليك ان تتعلم كيف يبحث الاخرين عن المنتجات والخدمات او المعلومات التي تقدمها لكي يسهل العثور على موقعك في الصفحة الاول من محرك البحث.
حيث ان الكلمات المفتاحيه هيه اساسية في كتابت المقال او التدوينة وللبحث عن افضل الكلمات الفتاحية للسيو
معظم اصحاب المواقع والمدونات يرتكبون نفس الاخطاء حيث لا يكلفون أنفسهم في البحث عن الكلمات المفتاحية لذا يجب عليك البحث عن الكلمات المنافسة.

لن يبرز موقعك ويصبح مشهورا اذا لم تقم بل بحث عن كلمات مفتاحيه تختلف عن الكلمات المفتاحية الخاصة بمنافسيك و للحصول علئ افضل الكلمات المفتاحية تستطيع استعمال اداة keyword toolهي ادة تعطيك كلمات مفتاحية حسب المجال الذي اخترته .

كما قلت لكم ان اهميه الكلمات المفتاحية تكمن في تصدر نتائج البحث جوجل و ضهور موقعك في محرك البحث وعندما يضهرأكيد سوف تحصل على زوار لموقعك .

كلما كتبت كلمات مفتاحيه جيدة وتنافس المواقع الاخرى سوف يكون موقعك مميز لدا الزواروعند كتابة الكلمات المفتاحية يجب ان تكون مركز وتعرف الاشخاص عن اي شيء يبحثون كما أنصحك ايضا بكتابة الكلمات حسب محتوى المقال الخاص بك و لا تكتب خارجا عن الموضوع .

الكلمات المفتاحية هي الكلمات الاساسية التي يعتمد عليها موقعك او مدونتك لكي تحيصل على اكبر عدد من الزوار لان كلما كنت تكتب كلمات مفتاحية جيدة سوف تظهر في محرك البحث جوجل وسوف تحصل على الزوار.

 مما لا شك فيه ان الكمات المفتاحية هي من اهم الكلمات التي تساعد موقعك في الظهرور على  محرك البحث
والذي تجلب الزوار الى الموقع ويجب كتابة افضل الكلمات و بكل دقه وتركيز لكي يتم ضهور الموقع في الصفحة الاولى في البحث والتغلب على منافسيك

الحمد الله تم الانتهاء من الشرح اتمنا ان يكون الجميع قد استفاد واذا واجهت اي مشكله او اي شيء فقط اترك تعليقك معك مهيمن أحمد من مدونة مركز التقنية للمعلوميات الى اللقاء.




هل أعجبك الموضوع ؟

تعليقات