القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر التدوينات [LastPost]

معلومات عليك معرفتها قبل انشاء حساب أدسنس جديد بعد اغلاقه من طرف جوجل

العديد من القنوات على يوتيوب تعرضت مؤخرا للايقاف من طرف جوجل ادسنس و رفضت الكثير من طلبات الالتماس التي تقدم بها منشئي المحتوى قصد استرجاع حساباتهم على ادسنس ، و نتيجة لذالك العديد من المستخدمين يطرحون سؤال هل يمكن انشاء حساب ادسنس جديد و ربطه بقناة يوتيوب بعد اغلاق الادسنس ؟ هذا ما سوف نجيب عنه ان شاء الله في هذه التدوينة.

معلومات عليك معرفتها قبل انشاء حساب أدسنس جديد بعد اغلاقه من طرف جوجل

السلام عليكم ، أسعد الله اوقاتكم بكل خير ، لا شك بما انك وجدت هذه التدوينة انت تبحث عن معلومات لأنشاء حساب أدسنس جديد بعد ان تم اغلاق حسابك القديم من طرف جوجل أدسنس ، و اسباب اغلاق حساب الادسنس كثيرة و لعل السبب الرئيسي لاغلاق حسابك في أدسنس سيكون بسبب نقرات او زيارات غير صالحة لأنه الاكثر شيوعا ، و كنت اشرت في تدوينة سابقة بعنوان : تم اغلاق حسابي الادسنس بسبب النقرات و الزيارات الغير الصالحة - ماذا أفعل ؟ الى أن هذين السببين يعدان من أخطار الاسباب التي لن تتهاون فيها جوجل ادسنس و لن تتأخر في انهاء حساب الادسنس الخاص بك و لن يتم قبول طلب الالتماس .


هناك الكثير من الطرق التي تغيب عن بال المستخدمين لأدسنس والتي لا يعرفونها إلا بعد اغلاق حساباتهم وهنا يكون الامر قد انتهى تماما من ادسنس ومهما حاولت فثق تماما انه لن يتم اعادة فتح حسابك بشكل نهائي مهما حاولت ذلك ناهيك عن ان قرار انهاء حسابك على ادسنس سيؤثر على قناتك و ايضا على موقعك و على تطبيقاتك و جميع المنتجات المرتبطة بحسابك على ادسنس ناهيك أيضا عن انه سيتم رفض اسمك ايضا من اي حسابات جديدة وذلك لان ادسنس تمنع امتلاك اكثر من حساب للمستخدم إلا اذا كان يقوم بإدارة اكثر من حساب لأشخاص اخرين كدعم فني او تسويقي وغير ذلك .


أهم العوامل التي تتسبب في تعطيل حسابك على ادسنس

للأسف اكثر الاشياء التي تسبب ايقاف حسابك على ادسنس ، هي عدم معرفتك بادسنس نفسها ، و أيضا عدم درايتك بالقوانين و السياسية الخاصة ببرنامج شركاء جوجل أدسنس ، وعملها ، وحجمها كشركة معلنة و ناشرة للاعلانات، حيث انها لن تسمح لاي شخص كيفما كان أن يتجاوز حدود قوانينها لانها شركة عالمية تمتاز بجودة عالية جدا ، لذلك يجب على المستخدم قبل الشروع في الربح من جوجل أدسنس او غيرها ان يقوي ثقافته وفكره حول ماهية الشركة التي يعمل لديها و ان يعرف قوانينها و سياساتها واكثر الاسباب التي تؤدي الى اغلاق الحسابات فيما يلي : النقرات و الزيارات الغير صالحة تبادل الزيارات شراء الزيارات الوهمية البرامج و التطبيقات التي ترسل الزيارات الوهمية برامج النقرات الغير الصالحة VPN شراء الحسابات الدول المحظورة فيها ادسنس انتهاك حقوق الملكية الفكرية استخدام اكثر من حساب بنفس الاسم ونفس المكان استخدام موقع محظور مسبقا النقل والنسخ بالنسبة للمواقع عدم اهلية الموقع لبدأ الارباح او بدء الاستخدام التجاري للموقع


الامل الوحيد في العمل مع ادسنس مجددا

يوجد امل جديد في التعامل مع جوجل ادسنس لكن هذه المرة بمصداقية وإتقان واحترافية اكثر وعليك بإتباع هذه الامور التي سوف أذكرها في الفيديو اسفله قبل شروعك في العمل مع ادسنس حيث انني وقعت في نفس المشكلة وتم اغلاق حسابي وقمت بهذه الخطوات والآن لدي حساب يجني الارباح و يحقق ارباح ، لكي تقوم انت ايضا بنفس الشيء عليك أن : - تنسى تماما القناة القديمة لأنها تأثرت بقرار الاغلاق و اصبحت ضمن القائمة السوداء لدى جوجل ، قم بنقل الفيديوهات الخاصة بك الى حاسوبك و احذف الجمايل الخاص بها من جذورها اذا كنت لا تعرف كيف تحذف الجمايل من جذوره فقد شرحت هذا في احد الحلقات على القناة يمكنك مشاهدتها في هذا الفيديو :

- تنشئ قناة جديدة بجمايل جديد و فعلها برقم هاتف جديد و انقل اليها الفيديوهات لكن ضروري ان تجري عليها تعديل بسيط في المونتاج حتى لا يتم رفض قناتك اثناء المراجعة بسبب المحتوى المكرر لمشاهدة الحلقة التي شرحت فيها هذه المسألة .

- تعمل على قناتك بطريقة قانونية و حقق الشروط 4000 ساعة و 1000 مشترك - حاول ان تقدم محتوى جيد يجلب الزوار بشكل متكرر واستهدف كلمات مفتاحيه جيدة - لا تشتري الزيارات حتى لو اقسم بائعها على انها زيارات غير مخالفة انشر على صفحات التواصل الاجتماعي

انشأت القناة و حققت شروط 4000 ساعة و 1000 مشترك ماذا بعد ؟

بعد انشاء القناة و تقديمها للمراجعة و قبولها ، سوف تنتقل للمرحلة الثانية و هي انشاء حساب ادسنس جديد ، ببيانات و معلومات جديدة كليا ، يمكنك الاعتماد على بيانات اقربائك أمك ، ابوك ... المهم يكون شخص تعتبره مثل نفسك تماما . كما يفضل ان تقوم انت بانشاء حسابك بنفسك و لا تطلب من احد اخر القيام بذلك لأن العملية سهلة جدا ولا تتطلب خبرات . هناك ايضا امور تقنية يجب أخذها بعين الاعتبار اثناء انشاء حساب الادسنس الجديد و أمور اخرى ربما تكون فاتني ذكرها في هذه التدوينة لهذا ادعوك لمشاهدة هذا الفيديو الذي ذكرت فيه كل شيء يخص انشاء حساب جديد على أدسنس.


و ختاما تذكر دائما ان النقرات و الزيارات الغير الصالحة في ادسنس لا يمكن التلاعب بها ابدا، و ان تم تعطيل حسابك في جوجل ادسنس مرة اخرى فتأكد انك تقوم بعمليات غير شرعية وتحاول ان تستغفل كبرى شركات العالم لتستغل جهلهم ولكني اذكرك بانك لا تتعامل مع شركة عربية ، فتأكد تماما ان ادسنس لن تقدم على ايقاف حسابك نهائيا ما لم تكن انت من تسبب في ذلك. اما في حالة اذا كانت هذه النقرات سببها جهة خارجية و هي من تحاول ايقاعك في المشاكل فجوجل ادسنس تقول لك انك انت المسؤول عن مراقبة نشاط قناتك و مصادر الزيارات فاذا رأيت نشاط غير عادي في نسبة الزيارات او ارتفاع غير عادي في الارباح فيجب عليك التبليغ عن ذلك فورا لدى جوجل ادسنس او يوتيوب : " ندرك أنه من المحتمل أن تنشئ إحدى الجهات الخارجية زيارات غير صالحة على إعلاناتك دون علمك أو إذن منك. لكن في النهاية، تتحمل أنت بصفتك الناشر مسؤولية ضمان صلاحية الزيارات على إعلاناتك. ولهذا السبب، نقترح عليك بشدة مراجعة ‬‏‫‬‏‫نصائح منع الزيارات غير الصالحة‬‏‫‬‏‫. " المصدر جوجل ادسنس ربما لن تفهم التفاصيل الآن لهذا ادعوك الى قراءة هذه التدوينة بعنوان " كيف أقوم بمراقبة الزيارات و النقرات الغير الصالحة على قناتي ؟ و ماهي الاجراءات التي يجب اتخاذها ؟ " حتى تفهم الامر بشكل اوضح .


هل أعجبك الموضوع ؟

تعليقات