القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر التدوينات [LastPost]

شرح موقع يوجوف YouGov لربح أكثر من 50 دولار و السحب من ويسترن يونيون

شرح موقع يوجوف YouGov  لربح أكثر من 50 دولار و السحب من ويسترن يونيون

اذا بحثت  في محرك البحث جوجل عن شرح موقع يوجوف yougov  للربح من الاستبيانات فسوف تجد مئات المقالات التي تخبرك كيف تربح أكثر من 50 دولار من موقع yougov  بسهولة وبدون اي مجهود او استراتيجية لربح أكثر م 100 دولار او 200 دولار من موقع yougov او غيره من العناوين التي تجذب المشاهد او القارئ  ولكن هل صحيح أنه يمكنك بالفعل ربح مئات الدولارات من موقع yougov ؟

1- ما هو موقع يوجوف yougov ؟

موقع يوجوف هو واحد من اشهر مواقع الربح من الاستطلاعات و خصوصا في الوطن العربي حيث اكتسب الموقع شهرة كبيرة جدا عند العرب و الاجانب تم تأسيس الشركة عام 2000 ومقرها الرئيسي في المملكة المتحدة .الموقع هو موقع استطلاعي متخصص في ابحاث الاسواق في اوربا و الولايات المتحدة و الشرق الاوسط وغيره ويضم الكثير من الدول .

تمتلك شركة يوجوف أكبر قاعدة للأبحاث المتوفرة عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا ، وهذا ما يمنح آلاف الأفراد في 21 دولة فرصة المشاركة في استطلاعات الرأي. و تضم الشركة فريقا من أمهر الباحثين وأصحاب الخبرات التخصصية التي تشمل قطاعات صناعية مختلفة بما فيها القطاع العام والتعليم والمنتجات الاستهلاكية والإعلام والعقارات والسفر و السياحة والترفيه والتسلية والمصارف والتمويل و الاتصالات . ومع فجر كل يوم جديد، يزداد عدد العلامات التجارية والشركات ووسائل الإعلام الرائدة التي تمنح شركتنا الثقة لتحصل على صورة واقعية أكثر دقة عن توجهات الأسواق العالمية .

2- كيفية العمل في موقع يوجوف 

طريقة العمل في موقع يوجوف yougov سهلة جدا فقط الموقع يقوم بإرسال لك استطلاعات رأي حول جودة منتجات معينة، بحيث سيتم سؤالك عن رأيك في محلات أطعمة ومشرروبات، ماركت معينة، هايبرات كبرى، اعلانات لمنتجات معينة، مدى رضاك عن منتج معين، عن رأيك في السفر لمكان معين، وسيلة موصلات معينة. تربح نقاط لكل استطلاع يتم الاجابة عليه، الإجابة لا تستغرق 5 دقائق لكل استطلاع .

• تختلف النقاط حسب الاستطلاع، يبدأ من 25 نقاط وحتى 200 نقطة 

• عندما تصل لـ 5000 نقطة يمنحك الموقع 50 دولار تضغط على كلمة استرداد على الموقع سيرسل لك حوالة بالمبلغ المستحق لك عبر البريد يتم صرفها عبر بنك ويسترن يونيون ببطاقة التعريف الوطنية. 



3- كيفية التسجيل في موقع يوجوف YouGov

ملاحظات مهمة قبل التسجيل في موقع يوجوف:

• يجب التأكد أن البريد الالكتروني الذي سيتم التسجيل به يعمل وليس به اية مشاكل، كأن تكون سعة التخزين قليلة ، لأن تلك المشكلة ستتسبب في عدم وصول استطلاعات الرأي والاستبيانات التي يرسلها لك الموقع فور وصولها، مما قد يتسبب لك في انتهاء مهلة ملء الاستطلاع وهي لا تتجاوز ساعة بعدها نتنهي صلاحية لاستطلاع.

• ثانيا اذا كان البريد الالكتروني (جمايل) به مشاكل لن يتم تفعيل الحساب وسيتم الغائه من قبل الموقع باعتبارك لا تملك بريدا الكترونيا.

• في استطلاعك الأول سيسألك الموقع عن عدد مرات التي تحب ان يتم فيها ارسال استطلاعات الرأي لك في الشهر، اختر أكبر عدد فالاستطلاع لا يستغرق دقائق، لتتمكن من تجميع النقاط شهريا.

• يجب الإجابة على الاستطلاع فور وصوله وبحد أقصى ساعات قليلة من وصوله حتى لا يفقد صلاحيته ويجب ان تكون صادقا في ملء الاستطلاعات لأنه سيسألك في بعض الاحيان عن نفس المعلومات في استطلاعات الرأي المستقبيلية و سيطبق عليك المثل الذي يقول : " دع الكاذب حتى ينسى و اسئله مرة أخرى " .

بالنسبة لطريقة التسجيل في موقع يوجوف فهي سهلة وبسيطة جدا، كل ما عليك فعله هو الدخول على الرابط التالي : إضعط هنا

ثم تقوم بالاجراءات التالية :

1- اضافة البريد الالكتروني الخاص بك

2- اضافة كلمة مرور تكون قوية و تستطيع تذكرها

3- التأشير على المربع الصغير للموافقة على الشروط  و الاحكام

4- النقر على انضم مستخدما اميلك


طريقة التسجيل في يوجوف 1

5- بعد ذلك ستصلك رسالة على الايميل فيها رابط تفعيل الحساب .


تفعيل حساب يوجوف
6- ستدخل على بريدك الالكتروني و ستنقر على " ابدأ الاستطلاع "


رسالة تفعيل حساب yougov


7-  ثم سيتم توجيهك الى حساب على yougGov مباشرة ستنقر على Take a Survey لبدأ عملية الاستطلاع .


الاستبيان الاول في يوجوف

8- اكمل الاستبيان بعناية و احصل على 50 نقطة


50 دولار من يوجوف عند اتمام الاستبيان الاول

اذا أردت شرح تطبيقي بالصوت و الصورة لطريقة التسجيل في موقع YouGov أدعوك لمشاهدة هذا الفيديو و لا تنسى الاشتراك في القناة و تفعيل زر الجرس حتى يصلك كل جديد ان شاء الله .



رابط التسجيل في موقع يوجوف : اضغط هنا

4- طريقة ربح أكثر من 50 دولار شهريا من موقع يوجوف YouGov


هناك العديد من المستخدمين على موقع يوجوف يواجهون مشكلة الربح من موقع يوجوف والذين لا يتمكنون من جني حتى 5 دولارات في الشهر الواحد ، و السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو ما الذي يجب فعله من أجل ربح أكثر من 50 دولار على موقع  يوجوف ؟

الجواب بكل بساطة هو أن أغلبية مستخدمي موقع يوجوف ، لا يعلمون حول استراتيجية يوجوف الربيحية وذلك باعتمادهم على الربح من الإستبيانات فقط وهذا أمر خاطئ بالطبع لأن مشكلة موقع YouGov هو أنه لا يوفر عدد كبير من الإستبيانات و بالتالي لن تمكنك من الربح بشكل كبير على الموقع لذلك اليوم سوف أقدم لك أفضل استراتيجية لا يقدمها عدد كبير من الأشخاص، فما هي هذه الطريقة؟.

من الضروري جدا الإعتماد على طريقة الربح المعتمدة على الموقع وهي مشاركة الموقع . فما معنى ذلك ؟ يتوجب عليك مشاركة رابط إحالة حسابك على موقع YouGov حتى تتمكن من الحصول على أعلى مبلغ والذي سوف يتعدى مبلغ 50 دولار بكثير و ايضا سيتعدى ال 100 دولار  حسب عدد الالحالات.

انشر موقع يوجوف و احصل على 50 دولار

تخيل معي عند مشاركة رابطك مع أصدقائك على سبيل المثال تسجل ما يقارب 10 أشخاص فقط من خلال حسابك حيث سوف تجني ما يقارب 200 نقطة عند إنهاء الإستبيانات لكل شخص على حدة فقط تخيل مجموع النقاط التي سوف تحصل عليها، وفي نظرك لو قمت بالعمل على نشر رابط إحالتك ووضع شرح مبسط للموقع عبر منشور على مواقع التواصل فسوف تتمكن من جذب عدد كبير من الأشخاص.
هذه الطريقة سوف تساعدك على جني أكثر من 100 دولار بشكل مميز للغاية ودون الحاجة إلى ملأ استطلاعات الرأي والعمل على موقع يوجوف وهذا أمر مميز.


5- طريقة استلام ارباح الموقع


عندما يصل عدد النقاط الى 5000 الاف نقطة سيستيح لك موقع يوجوف ايقونة استرداد الاموال، وسيرسل لك عبر الايميل حوالة، بأسمك المسجل به، ورقم بطاقتك سيطلبها منك، وما عليك سوى الذهاب لا قرب بنك به خدمه ويسترن يونيون western union و وهي  خدمه تحويل اموال ، وتسطيع سحب اموالك ببطاقة التعريف الوطنية، دون  الحاجة لحساب بنكي او فيزا او رقم الحوالة.

يوجوف سحب المال من ويسترن يونيون

6- إثبات مصداقية موقع YouGov


العديد من الأشخاص ممن يتساءلون فعلا حول مصداقية يوجوف منهم من يقول أن موقع موقع YouGov نصاب ولكن إجابة على هذه الأسئلة فهي خاطئة ثماما فمن تجربتي المتواضعة مع موقع يوجوف فهو من أفضل المواقع دات مصداقية في هذا المجال.

توجد العديد من المواقع النصابة التي بكل صراحة قامت بإعطاء فكرة خاطئة حتى عن المواقع الموثوقة لذلك أقولها وأعيدها عزيزي القارئ أن موقع يوجوف موثوق وسوف أثبت لك ذلك من خلال تقديم إثبات السحب من موقع يوجوف في الصورة بالأسفل.

وهذا السحب قديم نوعا ما لكن ان شاء الله سوف اقدم لكم اثبات السحب من موقع Yougov بشكل مباشر صوتا و صورة بالفيديو ابتداءا من عملية سحب المال من الموقع الى غاية الذهاب الى و سترن يونيون و سحب المال كاش من الوكالة كل ما عليك فعله هو الاشتراك في قناة مركز التقنية للمعلوميات بالضغط هنا للبقاء على اطلاع بجديد موقع يوجوف .

اثبات السحب من موقع يوجوف youGov

للتسجيل على الموقع أضغط هنا  

7- نصائح مجربة للعمل والربح من موقع يوجوف


في هذه الفقرة الاخيرة سوف اقدم لكم بعض النصائح التي أنصحك بالإعتماد عليها من أجل الحصول على نتائج أفضل للربح عبر منصة يوجوف وكذا طريقة عمل متميزة:

  1. حدد وثيرة الإستبيانات التي تقدم على حسابك “أكثر ما يمكن” والتي شرحتها في الفيديو أعلاه .
  2. الضروري جد أن تتأكد من أن اسمك على هذا الموقع كامل على أربعة مقاطع والتي يوفرها الموقع .
  3. إعمل على الإجابة عن كل الإستطلاعات التي تجدها على حسابك حتى آخر استطلاع .
  4. لا تقوم بتسجيل أكثر من حساب واحد على الموقع فهذا مخالف لسياسة الموقع لأنه قد يتم اغلاقه.
  5. لا تعمل على خداع الموقع لأنه سوف يكتشف الأمر بسرعة وستكون عرضة لحظر حسابك .
  6. عند صرف الحوالة والذهاب لإستلامها يمكنك استلامها بالدولار وحتى بالعملة المحلية لبلدك.
  7. من أهم طرق الربح السريعة على الموقع هي الإعتماد على دعوة الأصدقاء من خلال رابط الإحالة .
  8. تأكد من أن كل المعلومات التي تقدمها على الموقع هي معلومات صحيحة فهذا مهم .
  9. يجب ان تتطابق المعلومات الشخصية التي أدخلتها على الموقع مع معلوماتك في بطاقة الهوية .

انت الان في اول مقال
هل أعجبك الموضوع ؟

تعليقات